أخبار النادي

عاجل : إدارة النور تعتذر عن مشاركة الفريق الأول لكرة اليد في بطولة النخبة القادمة

بعد التشاور مع الجهاز الفني والطبي واللاعبين لفريق كرة اليد ، تقدم مجلس إدارة نادي النور بالاعتذار للاتحاد السعودي لكرة اليد عن المشاركة في بطولة النخبة لهذا الموسم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *