أخبار النادي

بطولة النخبة لفئة الأشبال

في قمة اليد للأشبال قبضة النور تحسم النخبة وتسقط مضر ببراعة المنطقة الشرقية .

في ملحمة كروية حبست الأنفاس،وعكست علو كعب الفئات النية في كرة اليد السعودية،توج نادي النور تفوقة الميداني بفوز ثمين ومستحق على غريمة التقليدي نادي مضر بنتيجة(٣٤.٢٩) وذلك ضمن منافسات بطولة النخبة لفئة الأشبال.

سيطرة مبكرة ورد هجومي منذ الصافرة الأولى،فرصة أشبال النور إيقاعهم السريع على أرض الصالة،حيث اتسم الاداء بالتوازن بين الدفاع الصلب والتحول الهجومي الخاطف.وانتهى الشوط الأول بتقديم مثير للنور بنتيجة ١٩ مقابل ١٦،في شوط شهد ندية كبيرة ومحاولات مستمرة من جانب مضر لتقليص الفارق.

توسيع الفارق وحسم اللقب وفي الشوط الثاني،واصل أكاديمية اليد وسنابل عزف سيمفونية التألق،مستفيدين من التركيز العالي في إنهاء الهجمات،لتمكنه من توسيع الفارق وإنهاء اللقاء بفارق ٦ أهداف.بهذا الانتصار، يؤكد نادي النور من جديد هيمنة التاريخية وقوة قاعدته الشابة،وسط احتفالات صاخبة من جماهير التي رأت في هولاء الأشبال مستقبل مدرسة اليد العالمي.

 

النتيجة النهائية:

النور/٣٥

مضر/٢٩

نتيجة الشوط الأول: ١٠-١٦ لصالح النور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *